العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
Melayu
norsk språk
עִברִית
الإخبارية
مسكن » أخبار » 8 أفكار لشراء المويسانتي الممتاز

8 أفكار لشراء المويسانتي الممتاز

نشر الوقت: 2022-01-11     المنشأ: محرر الموقع

المويسانتي يستحق عزيزتك.تمامًا مثل معاملة متحمسك ، فإن اللحظة التي تضع فيها خاتمًا على حبيبك تستحق إحياء ذكرى أبدية.لفترة طويلة ، ظهرت حلقة المويسانتي بشكل متكرر في بداية أيامنا وبقيت أيضًا بحاجة إلى القيام بها.قصة حب واحدة رائعة بعد واحدة أخرى ، لذا فإن المويسانتي هو الخاتم الذي ينتهي به الأمر ليكون أكثر قيمة.بالنسبة للعديد من الأفراد الذين يشترون المويسانتي لأول مرة ، يجب أن يكون اختيار حلقات المويسانتي كبيرًا جدًا.ألقِ نظرة على 8 أفكار يمكن أن تساعدك في شراء مويسانيتي عالي الجودة.

• وزن المويسانتي

• قطع مويسانيت

• ظل المويسانتي

• وضوح المويسانتي

• تقطيع المويسانتي

• تحديد ما إذا كنت تريد التكييف

• تنظيف المويسانتي

• اختر منصة كبيرة

وزن المويسانتي

إنه حجم المويسانتي ، ويسمى وزن القيراط.1 قيراط هو 100 عامل وأيضاً 50 عاملاً وزن نصف قيراط أو 0.5 قيراط.نشأ الاسم الإنجليزي لوزن القيراط من الكلمة اليونانية التي تشير إلى ثمرة شجرة الخروب.بذور الخروب متشابهة في الحجم والوزن ، لذا فهي تستخدم كوحدة وزن للمويسانيت.

قطع المويسانتي

القطع هو الشيء الوحيد الذي يمكن لأي شخص أن يغيره ، والوزن والظل وكذلك الجودة كلها مويسانيتي نفسها.يمكن أن يعكس المويسانتي بقطع استثنائي أخف بكثير ، مما يجعل المويسانتي أكثر إبهارًا.من ناحية أخرى ، فإن المويسانتي المقطوع بعمق كبير أو سطحي أيضًا سيفقد المزيد من النار.

ظل المويسانتي

عند الحصول على مجوهرات مويسانيتي النفيسة في متجر مجوهرات ، إذا نظرت بعناية ، ستجد بالتأكيد أن ظلال المويسانتي كلها مختلفة.كلما كان المويسانتي الأساسي أكثر إشراقًا وشفافية ، كان ذلك أفضل بكثير.

وضوح المويسانتي

يتم تحديد الجودة من خلال كمية مادة المويسانتي.طوال مرحلة زراعة المويسانتي ، تدخل بعض الملوثات بشكل متكرر إلى داخل المويسانتي.تعتمد قيمة المويسانيت على عدد وأبعاد ووجود هذه الإضافات.

تقطيع المويسانتي

أشكال التخفيض عديدة ، وأكثرها شيوعًا هو القطع اللامع الدائري ، وهو أيضًا أحد أكثر طرق القطع شيوعًا في نيران المويسانيت.البعض الآخر على شكل أميرة ، على شكل الزمرد ، على شكل كمثرى ، مستطيل ، على شكل قلب ، وهكذا دواليك.

حدد ما إذا كنت تريد التكييف

غالبًا ما تشتري متاجر المجوهرات الثمينة فقط مجوهرات الأزياء المويسانتي الجاهزة ، ومع ذلك ، يمكن في الواقع الحصول على الماس السائب بشكل منفصل ، وبعد ذلك ، يمكن صنعه في مجوهرات أخرى ، مثل الخواتم والأقراط والمناجد وما إلى ذلك ، وفقًا لمتطلباتهم.

تنظيف المويسانتي

على الرغم من أن المويسانتي هي واحدة من أصعب الأحجار الكريمة في جميع أنحاء العالم ، إلا أنه لا يزال يتعين عليك التعامل مع المويسانتي معاملة رائعة.عند استخدام مجوهرات المويسانتي مثل الخواتم الماسية ، من الأفضل عدم القيام بأعمال بدنية ثقيلة أو لبسها لإعداد الطعام.يجب تنظيف مجوهرات المويسانتي بشكل متكرر.

اختر منصة كبيرة

يمكن أن يوفر لك شراء Moissanite عبر الإنترنت للحصول على خاتم ياقوت قدرًا كبيرًا من الوقت في رؤية متجر المجوهرات الثمينة ، وهو أكثر لاختيار أفضل مجوهرات الأزياء المويسانتي بنفسك.إلى جانب وجود مجموعة واسعة من الخيارات ، بغض النظر عن نوع مجوهرات المويسانتي التي تنوي الحصول عليها ، يمكن أن يوفر لك التسوق عبر الإنترنت قدرًا كبيرًا من النقود.


اشترك في نشرتنا الإخبارية
احصل على آخر التحديثات على المنتجات الجديدة والمبيعات القادمة
نحن المورد المباشر في كلا طريقتي القطع اليدوي والآلي.يمكننا تزويدك بأفضل المنتجات عالية الجودة بأقل الأسعار.

أحدث الأخبار

  • مع تطور العصر وكذلك الانفصال عن الحياة السيئة في الماضي ، يولي الناس المعاصرون اهتمامًا متزايدًا بنمط الحياة.بالإضافة إلى الملابس والطعام والسكن وكذلك النقل ، يركز الأفراد بشكل أكبر على تقاطع الملابس.على المعنى
  • المويسانتي يستحق عزيزتك.تمامًا مثل معاملة متحمسك ، فإن اللحظة التي تضع فيها خاتمًا على حبيبك تستحق إحياء ذكرى أبدية.لفترة طويلة ، ظهرت حلقة المويسانتي بشكل متكرر في بداية أيامنا وبقيت أيضًا بحاجة إلى القيام بها.قصة حب واحدة رائعة بعد
  • في الوقت الحالي ، ليس فقط أعلى جودة للمويسانتي في السوق متفاوتة ، ولكن السعر يختلف أيضًا بشكل كبير.خذ المويسانتي السكني والمويساني البلجيكي كمثالين ، هناك فجوة كبيرة في الأسعار بينهما.نفس الشيء هو المويسانتي أيضًا ، لماذا هو مجرد بضع مئات من القطع لتر

اتصل بنا

   86-15195918392+
    86-15195918392+
حقوق الطبع والنشر © 2022 Wuzhou Qianjian Jewelry Co., Ltd. Sitemap |الدعم من قبل Leadong 桂ICP备2022000667号